الموضوع
:
وجــــ ـعٌ قـابـ ـلٌ .. للـقراءة. . . . !!
عرض المشاركة وحيدة
#
13
22/12/2010, 08:48 AM
ام صافي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 30/06/2010
الإقامة: من هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 289
قرأتك حلما حلما ..وكنت بين كل حلم وحلم أجد نفسي أحلم ألما أتمنى منه هروب فإذا حروفك تغرسني أكثر في الوجع
كل رسالة كانت أجمل من الأخرى ...
أثرتي زوبعة لم تهدأ للآن من جراء (((لماذا ؟))))
مبدعة بحق
صباحك رحمة
ام صافي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ام صافي