عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 21/12/2010, 06:48 PM
زفرة ألم زفرة ألم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2010
الإقامة: بين آهااتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 203
افتراضي

/
/
/
.. أعجبني قلمك واسلوبك ..!
.. خيالك راائع والاروع صدق مشاعرك ..
.. دمتي متألقه ..
__________________
قال السماء كئيبة ! وتجهما
قلت: ابتسم يكفي التجهم في السما !
قال: الصبا ولى! فقلت له: ابتــسم
لن يرجع الأسف الصبا المتصرما !!
قال: التي كانت سمائي في الهوى
صارت لنفسي في الغرام جــهنما
خانت عــــهودي بعدما ملكـتها
قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما !
قلـــت: ابتسم و اطرب فلو قارنتها
لقضيت عــــمرك كــله متألما