
20/12/2010, 12:55 AM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani2012
أريد شاشة للجولف موديل 2009 ، سعرها ؟؟؟
وهل ساخسر التحكم من عجلة القيادة
ارجو الافادة
|
طلبك موجود أخي
تــم الرد عـ الخاص
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات
زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
|