عرض المشاركة وحيدة
  #121  
قديم 20/12/2010, 12:55 AM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani2012 مشاهدة المشاركات
أريد شاشة للجولف موديل 2009 ، سعرها ؟؟؟

وهل ساخسر التحكم من عجلة القيادة
ارجو الافادة
طلبك موجود أخي

تــم الرد عـ الخاص
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com