عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 08/12/2010, 02:36 PM
سيادة المحترم سيادة المحترم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
Exclamation أين وزارة الاوقاف من مسجد المركز بولاية قريات مع الصور

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته تحية طيبة
...........................
من خلال منبر السبلة العمانية التي تعتبر منبر كل عماني مسلم غيور على دينه و بيوت الله .
أردت أن أنقل إليكم بعضا من الصور لمسجد المركز الموجود في ولاية قريات منطقة المعلاة بجانب بركة الماء التي تؤخذ منها مياه الشرب قرب مركز شرطة قريات .
حيث إن هذا المسجد تعرض في الانواء المناخية الأخيرة ( إعصار فييت ) إلى حفرة في وسطه ليست بكبيرة لكي يهدم المسجد بسببها و أنما لردمها فقط
وهذا المسجد حيوي لكثرة المصلين فيه .. وقد ناشد مرتادوا المسجد " المصلون " مرات كثيرة وكيل المسجد ( م ع البطاشي ) لإصلاح الضرر في المسجد ولكنه يردهم بعبارة سوف يتم إصلاحه .
و إليكم أنقل بعض الصور لتحكموا بأنفسكم .
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010_005.jpg
المشاهدات:	28
الحجم:	31.4 كيلوبايت
المُعرف:	622645   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010_002.jpg
المشاهدات:	26
الحجم:	34.6 كيلوبايت
المُعرف:	622646   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010_001.jpg
المشاهدات:	25
الحجم:	52.9 كيلوبايت
المُعرف:	622647   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010_2.jpg
المشاهدات:	28
الحجم:	37.1 كيلوبايت
المُعرف:	622648   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010.jpg
المشاهدات:	31
الحجم:	37.1 كيلوبايت
المُعرف:	622649