السلام عليكم و رحمة الله وبركاته تحية طيبة
...........................
من خلال منبر السبلة العمانية التي تعتبر منبر كل عماني مسلم غيور على دينه و بيوت الله .
أردت أن أنقل إليكم بعضا من الصور لمسجد المركز الموجود في ولاية قريات منطقة المعلاة بجانب بركة الماء التي تؤخذ منها مياه الشرب قرب مركز شرطة قريات .
حيث إن هذا المسجد تعرض في الانواء المناخية الأخيرة ( إعصار فييت ) إلى حفرة في وسطه ليست بكبيرة لكي يهدم المسجد بسببها و أنما لردمها فقط
وهذا المسجد حيوي لكثرة المصلين فيه .. وقد ناشد مرتادوا المسجد " المصلون " مرات كثيرة وكيل المسجد ( م ع البطاشي ) لإصلاح الضرر في المسجد ولكنه يردهم بعبارة سوف يتم إصلاحه .
و إليكم أنقل بعض الصور لتحكموا بأنفسكم .