اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رائحه الورد الجوري
مرحبااااا
كيفكم اخواني انااا بروح ل ماليزيااا ف منصف شهر فبراير بس حبيت اعرف شلون اعمل الفيرا لاني رحت السفاره قالوا لي لازم اخذ مجريشن نمبر من وين اقدر احصله وانااا بكون ف جامعه limkokwing تخصص تصميم داخلي ف ياريت تساعدوني بخصوص هذا الموضوع وهل ممكن اخذ فيزاا موقته وبعدين لمااا اوصل اغيرها الى فيزا طلاب ولا شلون
|
LIMKOKWING صراحه مره حلوه وعسى تستانسي فيها
تراها مشهوره بالتصميم والجرافيكس والموضه والموسيقى
ومبناها مره حلو