الموضوع
:
التلفزيون العماني تراك مصختها وصارت خل !!!!!!!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
20
04/12/2010, 02:32 AM
عناق الأرض
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: الــــغــــابــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,449
أما التلفزيون غاسلين يدينا منه ..
جرب سوي استفتاء كم واحد يفتح قنوات عمان فاليوم الواحد؟
أما البنات والحريم لو لاقيات حد يوعيهن بطريقة جيدة كان مت خرجن من بيوتهم يفوزكن فالشوارع قدام خلق الله.
__________________
أعقل الناس :
من ترك الدنيا قبل أن تتركه
من أنار قبره قبل أن يسكنه
من أرضى ربه قبل أن يلقاه
من صلى الجماعة قبل أن تُصلى عليه.
عناق الأرض
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عناق الأرض