الموضوع
:
التلفزيون العماني تراك مصختها وصارت خل !!!!!!!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
4
04/12/2010, 12:18 AM
engell
عضو فوق العادة
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
شو تسويي ترانا صابرررين
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
engell
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة engell