الموضوع
:
التلفزيون العماني تراك مصختها وصارت خل !!!!!!!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
3
04/12/2010, 12:18 AM
تحياتي لمن أسعد حياتي
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 22/08/2010
الإقامة: دانة الدنيا ..,, بركــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
انتوا ما يعجبكم شئ ابدا
__________________
يا
بركاء
ج روح ي ..
تفداك ..واذا ما كفاك
احذف الجيم ..
وخلي الباقي معاك..
باقي عام (باقي فصل) واحد وتنقضي ايام الدراسة ..
آخر سنة بالكلية ..
:
:
تحياتي لمن أسعد حياتي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة تحياتي لمن أسعد حياتي