عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 30/11/2010, 04:53 PM
صورة عضوية رجال الله
رجال الله رجال الله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 942
افتراضي

لا حول ولاقوة إلا بالله
قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

يعني ما شي غيره ؟!!

ناقصه ؟ كل البطولات طلعنا منها ومن الحين نهدم المستقبل
__________________
نعم كل مقاوم ..
اسرائيل سرطان هذا العصر ويجب ان تزول .. وستزول ان شاء الله
لم ولن اعترف في يوما من الايام بإسرائيل وسأعلم ابنائي من صغرهم على هذا وعلى كراهية الصهاينة إن شاء الله .. رأي شخصي