عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 30/11/2010, 12:23 PM
المرعب9 المرعب9 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,793
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المرعب9 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المرعب9
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات
اختي العزيزة
الامور تقاس بشي ملموس ومعطيات النجاح كثير
اختي السيد خالد رجل طيب وكريم ومثقف ودبلوماسي
لكن اسمحيلي اقولك كرة القدم بعيد عنها كل البعد لا اللؤم السيد خالد وانما كل رجال الاتحاد
واتمني منهم تقديم الاستقال جميعهم ومن ثم نطالب براس لوروا ( وقصدي في عالم المستديرة براس لوروا انه يقال وليس يستقيل)
وزير ياباني قدم استقاله وعتذار لشعب اليابان العزيز لانه كان يبني جسر وكان المشروع في وزارته
مر اعصار على الجسر وكان قيد الانشاء قيد الانشاء قيد الانشاء ووضحت في جدار الجسر تشقق منها قدم الوزير الياباني استقالته تصوري

انا بصراحه اتمني منهم الاعتذار للشعب باكمله وبعدين يقدمون استقالتهم جميعهم
والله كلامك منطقي
تو اللي جالسين يدافعوا تفكيرهم بأننا على خلاف شخصي مع رئيس الإتحادا
نحن ضد توجه الإتحاد ككيان قائم ورئيسه السيد خالد
والإنجازات تقاس بالأرقام وليس بالعواطف
خروج من تصفيات كأس أسيا
خروج من كأس الخليج
الناشئين أوت
الشباب أوت
الأولومبي الله يعينه
الدوري مشاكل وعوار رأس
المدرب متغطرس
الرؤية غير واضحة

المشكله لما يشارك في الموضوع (الجنس : أنثى)
ليس لها إلمام بالكرة والكلام دائماً بالعواظف