اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرقة
إلى كل من يحب الكرة العمانية أناشدكم بالله ألا تتفوهوا بكلمات تنطقوها دون تفكير في لحظة حزن على ضياع البطولة
كيف تطالبوا بإقالة السيد خالد ذلك الرجل الذي أعطى الكثير في بطولة خليجي 19
هل نسيتم أن الإتحاد كان مديون وأن جلالة
السلطان المعظم قد تفضل بمكرمة سامية
في هذا العيد للإتحاد حرصا من جلالته على تطور الكرة العمانية وهذا يعنى أن هذا الرجل (السيد خالد البوسعيدي)
المخلص للكرة العمانية سيبدأ في التخطيط
وبفكره الراقي إلى تحقيق أعلى المستويات
للكرة العمانية وأنا على يقين بذلك و قد لمحت هذا في عينيه بعد تصريحه لقناة الدوري و الكأس بأنه سيبدأ منذ الآن بالعمل من أجل تطوير الكرة العمانية و ذلك بدعم من القيادة العليا في السلطنة .
فيا إخواني
لا يعني ماحدث في خليجي 20 وكأس أمم آسيا أن الأتحاد قد فشل وأن مسؤولية يجب إقالتهم ما هكذا تحزم الأمور وتواجه الكبوات.
|
أسمح لي أخي أنا ضد كلامك بس هذا لا يعني انني أطالب باستقالته
الرجل له سلبيات واخطاء واضحه ومنها عدم وجدود بديل في المنتخب
عدم أكتشاف وجوه جديد
احنا من سبع سنوات ونحن نلعب بنفس الوجوه اذا غاب او أصيب لاعب صرنا ضعيفين جدا
عدم وجود فريق بديل لكي ننافس في كل البطولات
ما فيه اهتمام بالدوري انته تلعب في ملاعب بدون أناره وانته في سنه 2010 وتحتفل بالعيد الاربعين اعتقد هذا كان من اهم الاسباب التي ادت الي خروج بعض الانديه من بطولة الكأس
عدم الاهتمام بالمراحل السنيه
عدم الاهتمام بالالمبي
أتمني أنك تجاوبني علي هذا وبعدين نعرف ايش حقق الاتحاد وكاس الخليج 19 كسبناه بعدة عوامل اهمها الاعبين والجمهور والارض ودعم من القياده العلي والمدرب ليس له سبب في فوز المنتخب بكاس الخليج19