الموضوع
:
لا لإقالة السيد خالد
عرض المشاركة وحيدة
#
4
30/11/2010, 01:43 AM
غزالة الشمال
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: السالميه
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
والله كلامك صحيح والسيد خالد عمل الي بأيده ولا داعي للكلام الي نشوفه ينكتب عنه
__________________
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
Life is full of stones, but by the entirety "I'm the ladder reach success
دلووعه بس عسووله
غزالة الشمال
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة غزالة الشمال