اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنتل
ابرمت السلطنة منذ مدة عقد طويل الاجل مع كوريا الجنوبية لتزويد كوريا الجنوبية بالغاز الطبيعي المسال ..لا اعرف من هو المسؤل عن هذا العقد الظالم ومن هو المسؤل عن بيع ثروات الوطن (بيع خسارة) كل الدول المصدرة للغاز تبيع القدم المكعب بما لا يقل عن 50 سنت بأستثناء عقد السلطنة مع كوريا والذي يقتضي بيع القدم المكعب بـ 20 سنت فقط...!!!! ومنذ ايام عجزت السلطنة عن توفير الكمية المتفق عليها وردت تشتري الغاز من قطر بقيمة مضاعفة لتبيعه لكوريا بخسارة ..!!
ما هذي المهزلة ..!!
وكم تقاضى المشرفين عن العقد من العمانين لأبرام الانفاقية مع كوريا وبيع ثروات عمان بأبخس الاثمان الا لعنة الله على الظالمين 
|
أصبحنا فى دوله بلا قانون لا أحد يحاسب أحد
__________________
ان الضمير الأثم لا يحتاج الى أصبع أتهام لذا أبدأو بمحاكمة أنفسكم أمام ضمائركم واعلمو أن شجرة الضلم لا تثمر وأن من بالغ فى أستسلامه ضاق فكره عن رؤية الحقيقه ومن صدق كذب الحياة سخر منه ضميره وأن عواقب الصمت أشد خطوره من أسبابه ولأن الضمير هو منارة الأنسان الى الصواب لذا دعو ضمائركم تنطق فالضمير الأبكم شيطان أخرس
|