عرض المشاركة وحيدة
  #47  
قديم 18/10/2007, 08:54 PM
amchests amchests غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: UAE-Dubai
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

أعزائي ممكن نستعين بشخص يساعدنا في حل هذا الاشكال وطلب التوضيح من الحكومة الرشيدة..
"برنامج دائرة الضؤ" ممكن من كل شخص يرسل رسالة إلكترونية لهم نطلب منهم بأن يجمعوا بعض من المسوؤلين ونطيح فيهم أسأله ونطلع حرتنا فيهم..