الموضوع
:
الغاز العماني ومهزلة عقد كوريا الجنوبية والبيع بخسارة ..!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
47
18/10/2007, 08:54 PM
amchests
خاطر
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: UAE-Dubai
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
أعزائي ممكن نستعين بشخص يساعدنا في حل هذا الاشكال وطلب التوضيح من الحكومة الرشيدة..
"برنامج دائرة الضؤ" ممكن من كل شخص يرسل رسالة إلكترونية لهم نطلب منهم بأن يجمعوا بعض من المسوؤلين ونطيح فيهم أسأله ونطلع حرتنا فيهم..
amchests
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة amchests