الموضوع
:
الغاز العماني ومهزلة عقد كوريا الجنوبية والبيع بخسارة ..!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
40
18/10/2007, 05:37 PM
باحث سياسي
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: دار فانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 57
الله المستعان
__________________
ولدتك أمك يا أبن آدم باكيــــــا
والناس حولك يضحكون سرورا
فأعمل لنفسك أن تكون إذا بكوا
في يوم موتك ضاحكا مسرورا
باحث سياسي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة باحث سياسي