عرض المشاركة وحيدة
  #151  
قديم 21/11/2010, 12:08 AM
داري داري غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2009
الإقامة: صور
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
افتراضي

جنتل...خلية التجسس موضوع أكيد من مصدر موثوق غير ذلك لا أستطيع التوضيح ما دام حاكم البلاد لم يصرح رسمياً، ثانياً لا تنسى أنا العمانيين الحاملون للجنسية الإماراتية يشكلون نص الإمارات وإن كنت ترى إنجازات في بلدك فتأكد من أن العماني له دور فيها ولا تنسى قول تعالى عزوجل (ياأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولانساءٌ من نساءٍ عسى أن يكن خيراً منهن ولاتلمزوا أنفسكم ولاتنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون " صدق الله العظيم

قاهر الجبابرة ذكرت في موضوعك أنا العمانيين تجارتهم تكون من الإمارات يعني الخسران الأول والأخير من الإضطرابات هذه هم العمانيين لدي تعقيب على ما كتبته بأن المستفيد الأول هم أنتم ولو أنا عمان تعتمد على منتجاتها ومنتجات الدول مثل إيران والصين وتايلاند مباشرة فتأكد أن الخاسر الأكبر هم الإمارات.