اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ود خالة
نقطة ممتازة
للأسف النورس تستخدم انترنت عمان طل والسبب واضح وهو ان عمانطل عندها الخط الوحيد للانترنت في السلطنة
لذلك الخدمة تعبانة
أنا من مستخدمي النورس من اول يوم فتحوها والحمد لله مرتاح معهم
لكن اقترح لو هيئة تنظيم الاتصالات تعطي الفرصة للنورس توصل خط اتصالات بنفسها بدون المرور عبر عمان طل بيكون تغير كبير لانترنت النورس
صحيح المشروع مكلف ولكن مجدي خصوصا مع المشروع الجديد للانترنت في النورس وهو استخدام خدمة الجيل الثالث السريعة اللي يتوقعوا وصلها السنة الجاية
|
يا ولد الخالة: هل ممكن أشوف الفاتورة والمكالمات بو سويتها شهر 5 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
__________________
تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا، ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟ بالتأكيد لا. أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة، وتذوق الشاي هل تغير شي؟! هل تذوقت الحلاوة؟! أعتقد لا.
ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد؟
إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر حول
كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح الشاي حلواً
إذن، كل ذلك من الجنون،وقد يكون سخفاً، فلن يصبح الشاي حلواً.
بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً. وكذلك هي الحياة، فهي كوب شاي مر، والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك هو السكر، الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهداً بنفسك، وحركت إبداعاتك بنفسك؛ لذلك اعمل؛لتصـل؛ لتنجح؛ لتصبح حياتك أفضــل.وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك
فتصبح حياتك أفضل شاي يعدّل المزاج!