الموضوع
:
☺☺☺عندما تبكي الرجال- رسالة إلى وزاة التجارة و الصناعة و الصحة من...☺☺☺
عرض المشاركة وحيدة
#
9
31/10/2010, 12:23 AM
الشروق الاسود
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
الله يكون في عونكم بصراحة لا رد على هذا الموضوع
ع كثر الشكاوي وغيره يتم طمس الادلة
ليكون الضحايا ابناء المنطقة
بحق الله يكون في عونكم
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي
لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
الشروق الاسود
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الشروق الاسود