عرض المشاركة وحيدة
  #57  
قديم 27/10/2010, 04:50 PM
صورة عضوية والت ويتمان
والت ويتمان والت ويتمان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: العيد الاربعون المجيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,003
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النشمي مشاهدة المشاركات

لا أتوقع شئ رسمي يصدر من السلطنة في مســألة تأييد شخص بعينه ضد شخص آخر ... فهذا بعيد عن نهج الســلطنة بشــكل عام.

أتوقع أن يكون النعي عادي وعام و يرضي جميع الأطراف ، رغم أن الســلطنة أكيد تؤيد الشــقيق الأكبر و لكن بشــكل غير معلن.

و حتى لو جاء ذكر إســم الشــقيق الأكبر أولاً في النعي فهذا قد يفســر على أنه الشقيق الأكبر ســناً و ليس من باب التأييد.

ســياســة الســلطنة دائماً هي (مســك العصى من النصف) و لن تصدر بيان قد يعرضها للإحراج مســتقبلاً.

هذا هو نهج الســلطنة في جميع القضايا ... فحتى لو كانت مؤيدة لموقف ما ... فهي لا تعلن ذلك صراحة.

عموماً ... ننتظر و نشــوف

و نســأل الله التوفيق للأشــقاء جميعاً.
كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -

حفظه الله ورعاه - برقية تعزية ومواساة إلى صاحب السمو

الشيخ سعود بن صقر بن محمد القاسمي حاكم إمارة رأس الخيمة

في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده حاكم إمارة رأس

الخيمة الراحل صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي ،

ضمنها جلالته خالص تعازيه وصادق مواساته في هذا المصاب

الجلل، داعيا المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته

ويسكنه فسيح جناته ويُـلهم سموه وكافة أفراد أسرته الصبر

والسلوان.



سس/العمانية/سس

سسسسسسسسسس
__________________
بصَّرتُ.. ونجَّمت كثيراً

لكنّي.. لم أقرأ أبداً

فنجاناً يشبهُ فنجانك