عرض المشاركة وحيدة
  #45  
قديم 27/10/2010, 03:35 PM
صورة عضوية النشمي
النشمي النشمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,774
افتراضي

الظاهر أن الشيخ سعود مدعوم من حكومة أبوظبي و من الغرب .... فلذلك ما فيه أمل لتولي الشيخ خالد منصب حاكم رأس الخيمة إلا بمعجزة مع أنه في نظري الأحق لأنه الأكبر و الأعقل .

لأن الشيخ سعود له سوابق غير طيبة في أمريكا (حسب ما سمعت).

أكبر غلطة إرتكبها الشيخ (خالد القاسمي) أنه جاء إلى مســقط ... و هذا طبعاً أثار حفيظة (البعض) عليه
و لذلك سيكون المرشح الأوفر حظاً للإمارة هو الأخ الآخر (الشيخ سعود) .!!

نســأل الله أن يوفق الأشــقاء و أن تمر الأزمة على خير.
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل

آخر تحرير بواسطة النشمي : 27/10/2010 الساعة 03:40 PM