الظاهر أن الشيخ سعود مدعوم من حكومة أبوظبي و من الغرب .... فلذلك ما فيه أمل لتولي الشيخ خالد منصب حاكم رأس الخيمة إلا بمعجزة مع أنه في نظري الأحق لأنه الأكبر و الأعقل .
لأن الشيخ سعود له سوابق غير طيبة في أمريكا (حسب ما سمعت).
أكبر غلطة إرتكبها الشيخ (خالد القاسمي) أنه جاء إلى مســقط ... و هذا طبعاً أثار حفيظة (البعض) عليه
و لذلك سيكون المرشح الأوفر حظاً للإمارة هو الأخ الآخر (الشيخ سعود) .!!
نســأل الله أن يوفق الأشــقاء و أن تمر الأزمة على خير.
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل
آخر تحرير بواسطة النشمي : 27/10/2010 الساعة 03:40 PM
|