عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 07/10/2007, 10:01 AM
amora amora غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2007
المشاركات: 425
افتراضي

هلا خواتي

كلام حلوة العرب صحيح وانا جربت هالكريم

ومن بعد ما كان وجهي مليان حبوب وبقع الحمد لله بعد ما استخدمت الكريم تنظف وجهي واختفت البقع كلها وفوق كل هذا يبيض البشره ويخلي لونها واااااااااااااااااايد حلو....

وانصح كل وحده تبي تتخلص من البقع والحبوب اللي على وجها انها تجرب هالكريم باستمرار.....


تحياتـي
AMORA