اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق تراب زايد
الله يرحمه
ويحفظ شيووخنا يارب
وحكومتنا الرشيده
ان شاء الله الامور كلها بتنحل
وخلاص تم دعم الشيخ سعود من حكومه ابوظبي
|
اساس المشكله هو تدخل حكومة بوظبي في العلاقة بين الشقيقيين؟؟؟
__________________
الانسان السعيد هو الذي يحمل طقسه معاه . . فسيان عنده أكان الطقس ممطراً أم مشمساً
|