عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 27/10/2010, 12:22 PM
وردبشوك وردبشوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,678
افتراضي

الكل يتصارع من اجل الكرسي
وهذا شي طبيعي


__________________
إننا نشكو ..

لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!