في الاخير اقول لصاحب الموضوع
العماني ليس ساذج ...العماني ذو اصل وارقى واطيب شعب وهو على يد واحده في المصائب .والتاريخ يشهد
- العماني ليس لدية عقدة النقص ...بل النقص لديك وانت اعترفت بذالك
- العماني متحسس من انجازات الامارات ؟؟ العماني دائما يد واحده والدليل ايام جونو واذا الامارات لديها انجازات في نظرك فنحن لا نحسدها .
- العماني جاهل سياسيا ودولة عمان غير معروفه ؟....أسال عن افضل الدول في الامان وافضل الدول العربية في النمو الاقتصادي ..وتعرف انك جاهل
- العماني فقير ؟؟ الفقر ليس عيبا ...ولكن الخيانه هي المصيبه .
|