الموضوع
:
الامبراطورية وزيادة الرواتب وخلية التجسس 40 عام "سذاجات وطنيه"
عرض المشاركة وحيدة
#
33
24/10/2010, 10:41 PM
السيده
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,220
لما التحامل عل الوطن والمواطنين؟
__________________
اللهم أرحم أم
السيدة
..آمين
!!
السيده
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السيده