الموضوع
:
الامبراطورية وزيادة الرواتب وخلية التجسس 40 عام "سذاجات وطنيه"
عرض المشاركة وحيدة
#
13
24/10/2010, 08:31 PM
Vegeta
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أبو شهد
ما قلتلنا اي نادي ؟
نادي مال هو في خوض شعبيه لاه.
الموضوع مصاغ بطريقه سيئة للغاية وفعلا فيه ركاكة التعبير واللغة
"ضعيف"
Vegeta
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Vegeta