الموضوع
:
الامبراطورية وزيادة الرواتب وخلية التجسس 40 عام "سذاجات وطنيه"
عرض المشاركة وحيدة
#
4
24/10/2010, 07:50 PM
المزدان
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 897
اخي ،،
اولاً حاول أن تبحث في جوجل عن معنى الإمبراطورية ؟
وهل ستنطبق على عُمان ؟
مشكلتنا اننا نسمع الكثير دون تمعن في صميم المواضيع !!!!! ؟ .
أخي هل تعلم أن الخبر الذي نسمعه يعتبر مادة خامة إلى حين التأكد من صحته ؟
__________________
لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بفناء صاحب الفكر
اصبحنا نعيش في كل العالم وليس في عالم واحد
والأفكار البالية نتركها للمتخلفين
مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهادمن أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( الله يحفظك يامولاي )
المزدان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المزدان