اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنتل
ثم حتى لو كانت هناك خلية تجسس لصالح الامارات هل ستكون ردة الفعل نفسها لو علم العماني ان هناك خلية تجسس اسرائيليه مثلا ؟؟!!
|
ليش لأ.. أكيد يتكون ردة الفعل قوية .. لأن المعضلة ليست بمن يتجسس بل الخونة اللي باعو بلادهم
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنتل
ام ان السبب هو عقدة النقص
|
هل انت تواجه عقدة النقص ؟
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنتل
سامحوني على ركاكة التعبير هي افكار جالت في راسي واحببت ان اضعها هنا قبيل توجهي لنادي 
|
ما قلتلنا اي نادي ؟