حفظه الله ورعاه وبارك له في عمره،، هذا شي طبيعي لعالم يقرأ ويطالع كثيرا وربما كان يلبس النظارة من زمان ولكن إحنا ما شفناه يلبسها لأنه أصلا ما يحتاجها للإجابة عن الأسئلة أو إلقاء المحاضرات.
فعلا الشيخ أحمد رمز من رموز الحكمة والإصلاح.
__________________
" إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً " (الأحزاب، 56)
أقول:
يكفي من كلمة " إقرأ " أن الهمزة بدأت في أسفل الكلمة وأنتهت وهي في أعلاها،، فهكذا القراءة،، ترفعنا من جحور الجهل إلى أعالي القمم،، " نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مِّن نَّشَاء وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ ".
|