اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتأمله
انت تقول اختك اللي كانت بالحادث الحرق ببركاء ...كيف بالنت ؟؟؟؟!!!!
|
الاخت يا اختي .. مب بس من امك و ابوك.
للاسف اني ما اعرف اي احد من جماعتها.. سوى ان عندها طفلين.
وحطي فبالك..لما اجول اخت فهي حقا اخت.
رحمك الله يا هبه , انتي ومن معك .((علما بان في السيارة خمسة اشخاص مب اربع))