عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 04/10/2007, 02:26 PM
حمار ذكي حمار ذكي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: sg'km ulhk
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتأمله مشاهدة المشاركات
انت تقول اختك اللي كانت بالحادث الحرق ببركاء ...كيف بالنت ؟؟؟؟!!!!
الاخت يا اختي .. مب بس من امك و ابوك.
للاسف اني ما اعرف اي احد من جماعتها.. سوى ان عندها طفلين.
وحطي فبالك..لما اجول اخت فهي حقا اخت.
رحمك الله يا هبه , انتي ومن معك .((علما بان في السيارة خمسة اشخاص مب اربع))