عرض المشاركة وحيدة
  #41  
قديم 14/10/2010, 03:50 PM
صورة عضوية المنـSOSـقذ
المنـSOSـقذ المنـSOSـقذ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2009
الإقامة: صوراوي من راسي الى ساسي
الجنس: ذكر
المشاركات: 673
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ادريس المعمري مشاهدة المشاركات
أخي الكريم : مسألة الكبائر وخلود صاحبها في النار قول للمعتزلة وأتبعه الأباضية
ولكن نحن أهل السنة والجماعة نختلف معكم في هذا الامر

وان شئت ارجع للعلماء من الطرفين وستجد الجواب
وفاعل الكبيرة باب التوبة مفتوح له ما لم يشرك بالله والعياذ بالله من الشرك.

تحياتي: أبو بلقيس


100 %

اللاه وش دراهم ...
__________________
ارضين في بربويره ((مباشر من المالك))
http://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post10475585
ارضين بمرتفعات شياع 1((مباشر من المالك))
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=523958

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"