
14/10/2010, 03:50 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 21/08/2009
الإقامة: صوراوي من راسي الى ساسي
الجنس: ذكر
المشاركات: 673
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ادريس المعمري
أخي الكريم : مسألة الكبائر وخلود صاحبها في النار قول للمعتزلة وأتبعه الأباضية
ولكن نحن أهل السنة والجماعة نختلف معكم في هذا الامر
وان شئت ارجع للعلماء من الطرفين وستجد الجواب
وفاعل الكبيرة باب التوبة مفتوح له ما لم يشرك بالله والعياذ بالله من الشرك.
تحياتي: أبو بلقيس
|
100 %
اللاه وش دراهم ...
|