عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 09/10/2010, 08:23 PM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن عمان22 مشاهدة المشاركات
اذا في فترة المساء فقط
هل ممكن التسجيل
الدوام بنظام الشفت
يعني ما بيكون المساء فقط عزيزي
بالتوفيق
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم