عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 03/10/2010, 10:50 PM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

بارك الله فيك موضوع جميل


انا من راي الشمولية تكون افضل واسهل واسرع للمثقف في تطوير نفسه

اما عن تمركز الناس في علم معين يأتي لدوافع اغلبها مهنية
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر