الموضوع
:
موديل عبايات جديدة
عرض المشاركة وحيدة
#
12
20/09/2010, 09:04 PM
mryom
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 06/12/2009
الإقامة: أبُوظّـــــــبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 636
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
ر0و0ح
عشان خاطر عيونكن شوفت تصميم هالعباية "تصميم مصممة أمارتية"
هذه العباه من شهر 5 موضتها
انا عندي وحده مثلها ..
ونزلت تشكيلات يديده بعد
__________________
.
@@ \\\
أطقم جديــــدة للاعــراس والمناسبــات ,,, وأســاور دلـــــع لكــل الاوقــات
../// @@
للضــرورة التاجرات والتجــار
..
ارجــو مشاركتكــم هنــا .. محتاجين دعــم لنــا
.
mryom
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة mryom