عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 19/09/2010, 12:33 PM
راعي سبع راعي سبع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2010
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 258
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اتحاد الطلبة العمانيين مشاهدة المشاركات
شيء جميل

وهذا الشيء يعتمد ع الطالب نفسة بالاختيار وتحديد مستقبلة

هل لوظيفة ام لهواياتة ومواهبة


اكيد كل شخص يدرس لاجل الوظيفة ولتامين مستقبلة بالمستوى الذي يرضي طموحة
بس مجموعة كبير ة تخرجت من هالكلية وما متوظفين