اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي سبع
هلاااا ...
شوفي لك تخصص أخر غير عن هالتخصص واذا انتي عندك موهبة الرسم والفن ف انصحك انك تخليها وتنميها كدخل اخر
التخصص جميل ورائع ولكن فرص العمل فية ضئيلة جدا غير ذالك ان التاهيل التربوي موقوف وكم من مخرجات الفنون الجميلة باحثين عن العمل والكلية لا تتابع احاول الخريجين ولا شي
لا تستعجل في اختيار التخصص ,,, اسألي مجرب ولا تسالي طبيب
|
شيء جميل
وهذا الشيء يعتمد ع الطالب نفسة بالاختيار وتحديد مستقبلة
هل لوظيفة ام لهواياتة ومواهبة