اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة s patrol
---------------------------------
|
اخي العزيز ، عندي سيارة راف4 موديل 2009 رقم 2 .. هل يوجد عندكم شاشة باللمس لهذه السيارة + GPS وماهو سعرك النهائي > مع الشكر لك
شوف الصورة المرفقة وبانتظار ردك
[ http://up30.s-oman.net/201009-37.jpg
__________________
إذا نطق السيف ... فأسكت أيها القلم ...
آخر تحرير بواسطة زعبور أفندي : 16/09/2010 الساعة 02:52 PM
|