عرض المشاركة وحيدة
  #78  
قديم 16/09/2010, 12:23 PM
صورة عضوية زعبور أفندي
زعبور أفندي زعبور أفندي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: الخزرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة s patrol مشاهدة المشاركات
---------------------------------
اخي العزيز ، عندي سيارة راف4 موديل 2009 رقم 2 .. هل يوجد عندكم شاشة باللمس لهذه السيارة + GPS وماهو سعرك النهائي > مع الشكر لك

شوف الصورة المرفقة وبانتظار ردك

[http://up30.s-oman.net/201009-37.jpg
__________________
إذا نطق السيف ... فأسكت أيها القلم ...

آخر تحرير بواسطة زعبور أفندي : 16/09/2010 الساعة 02:52 PM