طرح رائع مشرفنا العزيز , يعطينى نبذه عن الجامعه العربية المفتوحة , لا أعلم لماذا لاتوجد إعلانات في الشبكة العنكبوتية عن هـذه الجامعه , فهذا أول موضوع في الشبكة العنكبوتية يبين لنا عن الجامعه العربية . !
في النهاية , أحب أن اقول أن في كل جامعه أو كلية في السلطنة هنـالك سلبيات , والأدارة الناجحه هي من تراعي وجه نظر طلابها الأوفياء , وتقوم بتغير ما يلزم من أنظمة وقوانين .
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122
|