انا مفـكرة ادرس هناك بس مدري لو التسجيل مفتوح او لا
شـلون اعـرف لو مفتوح التسجيل او لا
و بعدين انا ابي اسجل تخصص اداب الانجليزي و شفت ان لازم يختبروا تحديد مستوى في عـربي و انجليزي و رياضيات
هل راح يمتحتوا مستوى في هالمواد فقـط او في شئ محدد لتخصص اداب انجليزي؟؟؟؟
|