عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 07/09/2010, 11:28 PM
i386 i386 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: بوشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 571
افتراضي

شكرا أخي على هذي المعلومات ..

المشكله في هذي الجامعة طريقة احتساب النقاط تختلف عن بقية الكليات في السلطنة

لهذا السبب ما يعادلوا مواد ..

يعني لي جاي دارس مواد كثيييرة مثلا في تقنية المعلومات وحاب يكمل فيها .. ما يعادلوله ولا ماده .. ولازم يدرس من الصفر معاهم انا بنفسي رحت وقالولي هالكلام