عرض المشاركة وحيدة
  #13  
قديم 07/09/2010, 06:45 AM
صورة عضوية ريم الفلا838
ريم الفلا838 ريم الفلا838 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2010
الإقامة: سويسره
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي

سمع انت
الحمدلله البريمي متطوره وما ناقصنا شي الله يطول عمر الحكومه والبلديه ما مقصره ويسدنا الدوار الي جنب مدخل الهيلي 7 مليون ريال عاد ما دوار يدور بالراس
وعندنا 6 مولات من الكبار شو نسيتهن
مول هدايا دار الخليج ومول الفريج ومول هدايا العين ومول مول مول مول
وحديقة دريم ويلا الي فصعراء خلف المستشفى والحديقه المائيه الي فحارة القاضيي والحمدلله كل شي متوفر ماشي ناقصنها البريمي بسكم من الحركات والتقليد عن ابو كله نبا ونبا ونبا من زود السكان والزحمه لويسولكم اكبر سنتر تجاري بعدكم ما بتتجانعو خفو من التقليد بالجيران ما ناقص الا ننقل العين فالبريمي عشان تقتنعوا بعيد الشر
قــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــولوا الحمدلله والشكر