عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 06/09/2010, 02:52 AM
نيران البراري نيران البراري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: بين الارقام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,379
افتراضي

انا ادرس تخصص الهندسة باحدى الكليات , ومع الرغم فاني احب ايضا تخصص الترجمة

هل استطيع دراسة هذه التخصص عن طريق الانتساب او الدراسة الجزئية
__________________
كما أني أرفض أن أكون عبداً,
فإنني أرفض كذلك أن أكون سيداً,
هذا يعبر عن فكرتي لما تعنيه الديموقراطية.


أبراهام لينكولن

للبيع أرض في مدينة صور (شياع3) بثلاثة آلاف ونصف فقط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1001717

مطلوب سيارة موديل 2008 أو 2009 بسعر 6 إلى 7 آلاف