وعليكم السلام اخي العزيز
ولد عمي فقد النظر فجاة ف عينة اليمين
ولما عمل فحوصات اكتشف انة عندة قرنية مخروطية
فسافر برا وعمل عملية زرع قرنية
تقريبا قيمت القرنية ب الفين ونص بدون قيمة العملية والعلاج
انصحك اخي العزيز لا تتاخر ف العلاج لانة فية حلول اسهل قبل لا توصل لمرحلة ولد عمي
لانة ب مرور العمر القرنية تبرز للخارج مما يؤدي الى فصلها عن العين وفقد النظر بتالي
والحين انا عندي نفس المشكلة وان شاء الله بسوي عملية لما يصير عمري 20
ملاحظة
فية اسباب كثيرة تساعد على تفاقم المشكلة
-دخول الماي بكثرة للعين
-الصدمات القوية ف الراس
-الارتجاجات
-العرك المستمر للعين
-شاشة التلفزيون والكمبيوتر >> عند التركيز
واسف ع التقصير
|