اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زمان عجايب
لو سمحت هل عندك زنون حال لكزس يكون نفس لون الوكالة
وكم سعرك النهائي وهل معاه ضمان
واذا ممكن ترسلي صورة أو نوع زنون الي تركبوه
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خمرة الحب
هلا اخوي
عندي سوبارو ليجاسي 2004
كم سعر الشاشة ؟؟
ارجو الرد فالخاص
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بر زمان
مساء الخير
لو سمحت شيء عندك شاشة حال سوناتا 2000 . كم القيمة؟
وين موقعكم؟
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABU JANNAH
مبارك ما تبقى عليكم من الشهر
بغيت أسأل عن شاشة ياريس بكم راح تكون ؟؟
وياريت صوره
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة legacy9999
صباح \ مساء الخير
أخوي عندكم شاشة RoadRover
للاندكروزر جي أكس أر لأنها أقرب شاشة للفي في اكس ار من حيث الشكل وفيها مواصفات حلوة
وكم السعر إذا متوفرة
|
موجود أخوي شوف الخاص
وتم الرد عـ الجميع فالخاص...
.. جمعه مباركه ..