عرض المشاركة وحيدة
  #65  
قديم 03/09/2010, 02:10 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زمان عجايب مشاهدة المشاركات
لو سمحت هل عندك زنون حال لكزس يكون نفس لون الوكالة

وكم سعرك النهائي وهل معاه ضمان

واذا ممكن ترسلي صورة أو نوع زنون الي تركبوه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خمرة الحب مشاهدة المشاركات
هلا اخوي

عندي سوبارو ليجاسي 2004

كم سعر الشاشة ؟؟

ارجو الرد فالخاص
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بر زمان مشاهدة المشاركات
مساء الخير
لو سمحت شيء عندك شاشة حال سوناتا 2000 . كم القيمة؟
وين موقعكم؟
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABU JANNAH مشاهدة المشاركات
مبارك ما تبقى عليكم من الشهر

بغيت أسأل عن شاشة ياريس بكم راح تكون ؟؟

وياريت صوره
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة legacy9999 مشاهدة المشاركات
صباح \ مساء الخير

أخوي عندكم شاشة RoadRover

للاندكروزر جي أكس أر لأنها أقرب شاشة للفي في اكس ار من حيث الشكل وفيها مواصفات حلوة

وكم السعر إذا متوفرة
موجود أخوي شوف الخاص

وتم الرد عـ الجميع فالخاص...


.. جمعه مباركه ..
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com