
02/09/2010, 04:03 AM
|
 |
محظور
|
|
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: المقبرة الكانب نو
الجنس: ذكر
المشاركات: 365
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البلوجرانا
بالتأكيد إنيستا
وكلمة حق تقال
لا إنحياد ولا شي ولكن الحق يقال
وأما عن الاخت سداوية مدريدية فأكن لها كل الاحترام لمؤازرتها الفريق الملكي فهذا حق مشروع
ولكن كمعلومه يتجاهلها البعض ولا يعلم عنها البعض
بأن فريق الريال ليس الملك أو بالأخص ليس ملك إسبانيا
وإنما الريال يلقب بالملكي نسبة الى ألوانه فقط وهي إما الابيض أو الاسود لا لبطولاته فهذة معلومه يتجاهلها الكثير من انصار الريال لأن الريال لُقب بالملكي قبل بطولاته
وإذا سألت عن ملك إسباني الحقيقي فهو البرشا دون منازع وذلك لأنه أكثر من رفع كأس الملك
الريال فريق القرن نعم لا ننكر ذلك
ولكن أي قرن القرن الماضي صحيح
فالقرن الماضي ولآ
ونحن نصارع في القرن الحالي
من يقول لي؟
ونحن في العشر السنوات الاولى من القرن الحالي
من الفريق الذي رفع إسم إسبانيا عاليا في المحالفل الخارجية في العشر السنوات الاولى من القرن الجديد
أليس البرشا هل ينكر أحدا ذلك
فالريال تعود الخروج من أبطال أوروبا من دور ال16 لعدة سنوات متتالية ومن فُرق لا تقارن بتاريخ الريال
فهل أسعف التاريخ فريق الريال
لا التاريخ لم يسعف الريال! فكيف نتكلم عن التاريخ
من أراد الحديث عن التاريخ فاليأخذ كتاب التاريخ ويتخيل فقط عن ما مضى ويترك البساط الاخضر لأن البساط يتحدث لغة اليوم من هم على البساط اليوم
فنحن موجودن اليوم ونعيش يومنا الحالي ونتكلم بالواقع الحالي ولا نتكلم عن ما مضى لأن الماضي كان له رجاله فأين رجال اليوم
أي بمعنى الريال كانت له جولاته وصولاته سابقا ولا ننكر ذلك ولكن أين هو اليوم
من أراد الانتقاد فاليتكلم بالواقع الحالي وليس بالتاريخ فالتاريخ كان له ناسه وأثبتوا وجودهم ليذكرهم التاريخ ونحن نتكلم عن ناس اليوم الذين سيثبتون وجودهم.
صحيح إني مشجع برشلوني كتالوني ولكن الحق يقال بما نتعايشه ونراه أمام أعيننا
فهل تستطيع أن تكذب عينك وأنت ترى بأن الريال أصبح لقمه سهله ببطولة أبطال أوروبا
أتمنى للريال الرجوع لعهده
ولكن يحتاج لسنوات عده وعمل شاق لأن العملة ليست كل شيْ
وإنما المدرسة هي كل شيء
أي بمعنى البرسا درسها صح وعمل بها وأصبح مدرسة كتالونية تتحدث لغة كرة القدم فهذا الذي جعله أفضل فريق يلعب كرة قدم في العالم والعالم كله يشهد من أنصار ومحايدين وإن لم تصدقو ذلك إسألوا البساط الاخضر
تحياتي
وأسال الله التوفيق للجميع
|
صح لسانك يابلوجراني
وانا اؤيد انيستا
بالتوفيق للجميع
|