عرض المشاركة وحيدة
  #25  
قديم 14/09/2007, 11:33 PM
alhadhrami alhadhrami غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: عُمان الحرة
المشاركات: 890
افتراضي

الحمد لله ان سلم أهلي من كل مكروة وله الفضل والمنة

واما الحل فيضعة أصحاب القرار بما يتناسب مع عقيدتنا وديننا واما تصوري فلدي تصوري الخاص وان كنت أرى فيه القصور وهو

ان تؤهل المرأة العمانية الطبيبة والممرضة تأهيلا علميا كامل وتؤكل اليها المهمة كاملة فحدود الله أعظم من الأموال، ونفس الكلام ينطبق على الرجل العماني،،

وان تؤهل المستشفيات والمجمعات والمراكز الصحية بالأجهزة الحديثة والطاقم المناسب لاداء مهمته على أكمل وجه،،

وما أستجلبت منفعة بمفسدة الا كان عقابها وخيما وما أستجلبت مصلحت بدفع مضرة الا كانت عاقبتها حميدة
__________________
وصلى الله على محمد وآل محمد

عقيدتي ( أياك نعبد وأياك نستعين) وحبي ( لمحمد وآل محمد) ومنهجي ( القرآن والسنة) ولائي ( لله ورسوله والمؤمنين) وعدوي ( الدجال من كان وفي أي زمان)

صلى عليك اللهُ ما صحب الدُّجى...... حادٍ، وحَنَّت بالفلا وَجْناءُ
واستقبل الرِّضْوانَ في غُرفاتِهم...... بجنان عَدْنٍ آلُك السُّمحَاءُ
خيرُ الوسائل، مَنْ يقع منهمُ على...... سَبب إليك فحسبي( الزَّهراءُ)