الموضوع
:
للبيع او المبدله((بنز))
عرض المشاركة وحيدة
#
34
18/08/2010, 02:57 PM
الوتر الحزين90
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 27/12/2009
الإقامة: الظاهر /عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,156
بعدك مابعت صديقي ؟؟؟
عموما موفق وسياره نظيفه
__________________
شوووف الكومارو ولا لاتشوووووف
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854019
زد كلاســــــك مديل 79
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=790869
الوتر الحزين90
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الوتر الحزين90