اختي : بنت قابوس
شاكر لك هذا المرور ........ وكل عام و انتي بخير
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
-------
كانت الدنيا لناس غيُرنا
رحلوا منها وخلوها لنا
سوف نسكنها قليلا بعدهم
ونخليها كما خُلت لنا
------
العاديات لتقنية المعلومات
|