اخواني : saidam ,بريد الولاية ,لوحة السلام ,nasmat4desn
انه ليسعدني هذا التواصل الطيب و البناء .شاكر لكم هذه اللفته الطيبة وان شاء الله سوف نسعدى دائما ان نكون عند حسن الظن بنا...
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
-------
كانت الدنيا لناس غيُرنا
رحلوا منها وخلوها لنا
سوف نسكنها قليلا بعدهم
ونخليها كما خُلت لنا
------
العاديات لتقنية المعلومات
|