الموضوع
:
قنبلة وزارة التعليم العالي
عرض المشاركة وحيدة
#
19
08/09/2007, 12:08 PM
غــ عمري ــلا
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 30/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,145
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكون بعونكم والله
وللاسف البارحه سمعت الاهل كانوا قاعدين يتكلموا عن هالموضوع
اللله يوفقكم يارب
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك و أتوب اليك
غــ عمري ــلا
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة غــ عمري ــلا